ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مفاجأة جديدة في تحقيقات النيابة بواقعة أمين شرطة الرحاب

الثلاثاء 19-04 - 07:41 م
حادث الرحاب حادث الرحاب
حازم عاصم
كشفت تحقيقات نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافي، المحامي العام الأول، تفاصيل واقعة مقتل بائع شاي علي يد أمين شرطة، حيث توصلت التحقيقات إلى أن سيارة الشرطة التي كان يستقلها المتهم وتحمل رقم "ب 223117" كانت في طريقها لمدينة الرحاب، لتأمين أحد المستشارين بمحكمة الجنايات، وإن المشاجرة بين أمين الشرطة والمجني عليه، حدثت في تمام الساعة الثامنة ونصف، حيث يقف بائع الشاي في الطريق الذي تتخذه سيارة النجدة لتأمين أحد المستشارين.

وقال المصابان اللذان يتلقان العلاج في المستشفى الجوي، إنهما كانا يستقلان وآخرون سيارة ميكروباص وتصادف وقوفها لإنزال أحد الركاب بجانب بائع الشاي وقت المشاجرة، وشاهدوا أمين الشرطه يسرع لسيارة النجدة، وأحضر بندقية آلية، وأطلق النار على المجني عليه فسقط قتيلاً.

وقال المستشار محمد البشلاوي رئيس نيابة شرق القاهرة الكلية، إن حادث إطلاق النار نتج عنه وفاة المجني عليه مصطفى محمد أحمد، وإصابة خليفة أحمد بطلق ناري بالكف الأيسر، وإصابة يحيى خيري عبد الرحمن بإصابات خطيرة، حيث أصيب بطلق ناري بالكوع الأيسر تسبب في كسر بالساعد والعضددين الأيسرين وتهتك بالأوعية الدموية. 

وأضاف البشلاوي، أن أحد ركاب السيارة الميكروباص التي تصادف وقوفها بمكان الحادث، أصيب بكسور نتيجة حادث سيارة صدمته، عندما كان مسرعًا خوفًا من إطلاق النار.

وأوضح رئيس نيابة شرق القاهرة الكلية ان الواقعة تحرر عنها المحضر رقم 2687 لسنه 2016 إداري التجمع، وإن النيابه تجري تحقيقاتها مع المتهم أمين الشرطة وسائق السيارة المدني.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟