ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محافظ السويس: المدينة الجديدة مشروع المستقبل

الثلاثاء 19-04 - 03:27 م
اللواء احمد الهياتمي اللواء احمد الهياتمي محافظ السويس
السويس - حسين بيومي
أكد اللواء أحمد الهياتمي محافظ السويس على رؤساء الأحياء ومديري المديريات سرعة تنفيذ وإنهاء مشروعات الصرف الصحي والصرف الزراعي والاستفادة من هذه المياه في أعمال الزراعة من خلال المعالجة الثلاثية لها.

وكلف المحافظ مديري الإسكان والكهرباء والطرق سرعة الانتهاء وتوصيل المرافق والخدمات لمدن الإسكان الاجتماعي بحي عتاقة واستكمال العمل في الوحدات السكنية الخاصة بمساكن الزواج الحديث للمتبقين من المتقدمين من سنوات 2001 إلى 2006.

وأشار "الهياتمي" إلى أن مدينة السويس الجديدة هو مشروع المستقبل وعلينا البدء في تنفيذه لاستيعاب طاقات شباب السويس في المجالات المختلفة وفتح آفاق جديدة للتنمية في منطقة عيون موسى.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة من السكرتير العام المساعد والتخطيط العمراني وحي فيصل وحي السويس لدراسة توفير محلات بديلة لعدد 6 محلات بمحطة تحسين بمنطقة الصباح بحي فيصل أو قطعة أرض بمنطقة الورش الصناعية يقام عليها المحلات على نفقتهم الخاصة.

قرر تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام لدراسة وعرض مشكلة الملاعب المفتوحة الموجودة داخل دار الحنان بمنطقة الملاحة بحي السويس لاتخاذ القرار المناسب.

وقدم محافظ السويس الشكر للقيادات التعليمية بالمحافظة لما تقوم به من أنشطة علمية وتعليمية وإبراز المواهب المتنوعة من الطلبة داخل المدارس المختلفة.

أكد على توفير كل الإمكانيات والاستعداد للامتحانات مؤكدا أن زياراته المستمرة للمدارس وحضور الاحتفالات الختامية للسنة الدراسية هي لرفع الروح المعنوية للطلبة والطالبات المشاركين على جهودهم.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور اللواء شكري سرحان السكرتير العام ونشأت البارودي السكرتير العام المساعد للمحافظة والعميد أحمد أبو بكر مدير عام مكتب المحافظ ومديري المديريات ورؤساء المصالح الحكومية ورؤساء الأحياء وأعضاء المجلس التنفيذي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟