ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالفيديو والصور.. "جريمة كوب الشاي" تنتهي بمقتل مواطن وإصابة 2 برصاص أمين شرطة بالرحاب.. حكمدار العاصمة يتفقد.. والنيابة تعاين.. والأهالي يحطمون سيارة شرطة

الثلاثاء 19-04 - 02:52 م
 حادث مقتل مواطن حادث مقتل مواطن على يد أمين شرطة
طه فاروق
شهدت منطقة الرحاب حادثا مؤسفا عندما أطلق أمين شرطة النيران على بائع متجول فقتله وأصاب اثنين آخرين بجروح خطيرة.

وصرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بأنه صباح اليوم الثلاثاء وأثناء تواجد أمين الشرطة السيد زينهم عبدالرازق (بإدارة شرطة نجدة القاهرة) بإحدى مأموريات التأمين أمام البوابة رقم 6 لمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، حدثت مشادة بينه وبين أحد باعة المشروبات لخلاف حول سعر أحد المشروبات تطورت إلى مشاجرة مع البائع وآخرين، قام على أثرها أمين الشرطة المذكور بإطلاق النار من السلاح عهدته مما أدى إلى وفاة البائع وإصابة اثنين من المارة.

وأكد مصدر أمنى أنه فور وقوع الحادث لاذا أمين الشرطة وزملاؤه بالفرار حتى تم ضبطه وقام العشرات من المواطنين بتحطيم سيارة الشرطة.

كما حضرت قوات كبيرة من الشرطة وفرضوا كردونًا أمنيًا بمحيط الحادث وقاموا بإبعاد المواطنين والتحفظ على السيارة والسلاح الميري الخاص بالمتهم.

أقوال زملاء أمين شرطة الرحاب
ويجري رجال المباحث تحريات مكثفة حول الحادث كما قاموا بالاستماع لأقوال قوة سيارة الشرطة النجدة المتحطمة فى الواقعة. 

وجاري الاستماع إلى أقوال شهود العيان والاستعلام عن حاله المصابين لسؤالهم كما حضر اللواء جمال سعيد حكمدار العاصمة إلى مكان الحادث. 

معاينة النيابة 
وفور وقوع الحادث، انتقل فريق من نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد ربيع، لمعاينة موقع الحادث، وعثرت على عدد كبير من فوارغ الطلقات بمكان الحادث، نتيجة إطلاق الأعيرة النارية، بالإضافة إلى وجود سيارتين إحداهما شرطة، والأخرى سيارة إسعاف، وقام الأهالي بتحطيم الأولى وتهشيم زجاج الثانية. 

كما تحفظت النيابة على فوارغ الطلقات والسيارات قبل إرسالها إلى المعمل الجنائى لفحصها وإجراء المعاينة، ويواصل فريق المعمل الجنائى معاينة مسرح الأحداث ورفع الأدلة الجنائية، والتحفظ على عدد من فوارغ الطلقات والسيارة المهشمة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads