ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أفلام الربيع بين الرومانسية والكوميديا.. غادة عبد الرزاق تقدم "اللي اختشوا ماتوا".. "هيبتا" 4 قصص تجسد مراحل الحب.. و"كنغر" رامز جلال يتسبب في غرامه بسارة سلامة

الإثنين 18-04 - 09:25 م
رامز جلال - سارة رامز جلال - سارة سلامة - غادة عبد الرزاق
حسن أمين
تشهد دور العرض السينمائية انتعاشًا كبيرًا هذة الفترة، وتنافس شديد بين الفنانين خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يريد كل فنان أن يبرز ذاته وأن يصبح نجم الشباك الأول، خاصة وأن الأفلام التي من المقرر طرحها تشهد تنوعا كبيرا مابين الرومانسية والكوميديا.

وقررت بعض شركات الإنتاج الهروب من موسم عيد الفطر إلى موسم الربيع لطرح أفلامها، خوفًا من الصدام مع الأفلام المقرر طرحها في هذا الوقت والذي سيشارك بها الفنان أحمد السقا والفنانة مني زكي بفيلم "من 30 سنة"، وفيلم المطرب تامر حسني، بالإضافة إلى فيلم "جواب اعتقال" للفنان الشاب محمد رمضان.

وتتنافس 5 أفلام خلال موسم الربيع على تحقيق أعلى الإيرادات، وجاء في المقدمة فيلم "حسن وبقلظ" والذي يخوض بطولته الفنان الشاب علي ربيع والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول توأم ملتصق ويقومان بإجراء عملية لانفصالهما، ويتولى تلك العملية الفنان بيومى فؤاد الذى يجسد شخصية الطبيب ويحدث خللا كبيرا فى العملية ويتسبب بآثار جانبيه لدى التوأم.
أفلام الربيع بين
فيلم "حسن وبقلظ" من بطولة كل من الفنان الشاب علي ربيع وكريم فهمى ومحمد أسامة ومصطفى خاطر، والفنانة يسرا اللوزي وبيومي فؤاد، وعدد آخر من النجوم الشباب، وكتب له السيناريو كريم فهمي وهو من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج وائل إحسان.
أفلام الربيع بين
ويدخل في سباق الكوميديا فيلم "فص ملح وداخ" للفنان عمرو عبد الجليل وعدد من شباب العرض المسرحي "مسرح مصر"، الفيلم تم تغيير اسم الفيلم مؤخرًا من "ملعوب بيكو" إلى "فص ملح وداخ"، وتدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي. 

ويشارك في بطولة فيلم "فص ملح وداخ"، كل من الفنان عمرو عبدالجليل، الفنانة هبة مجدي، صفية العمري، جهاد سعد، إنعام سالوسة، عبد الرحمن أبو زهرة، حمدي المرغني، ويزو، مصطفى أبو سريع، أمجد عابد، عمرو عمروسي، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف كريم مؤمن السباعى، ومن إخراج تامر بسيوني، وإنتاج أيمن يوسف وشركة "الجذور" للإنتاج السينمائي.
أفلام الربيع بين
وبعد تأجيل موعد طرح فيلم رامز جلال "كنغر حبنا" أكثر من مرة قررت مؤخرا شركة "يونايتد بروس" المنتجة للفيلم السينمائي، مشاركة الفيلم ضمن سباق أفلام الربيع، والذي تدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب يعمل لدى ثريّ يعيش في القاهرة ويتورط في رعاية حيوان الكنغر، الذي استقدمه من أستراليا، في ذات الوقت الذي تنشأ بينه وبين طبيبة هذا الكنغر علاقة حب.

الفيلم يشارك فى بطولته كل من الفنان القدير حسن حسني، والفنانة الشابة سارة سلامة، والفنان الكويتي داود حسين، بيومى فؤاد، وإدوارد، والطفل نور حمزة، وهو من تأليف لؤى السيد وإنتاج شركة "يونايتد بروس ومن إخراج أحمد البدري.
أفلام الربيع بين
كما تخوض السباق الفنانة غادة عبدالرازق بفيلم "اللي اختشوا ماتوا". والذي ينتمي إلى نوعية البطولات النسائية التي سبق أن حققت نجاحًا كبيرًا خلال المواسم السينمائية السابقة، ويتناول عددًا من القضايا الاجتماعية التي تتعرض لها النساء داخل المجتمع، من خلال علاقات الصداقة بين بطلات الفيلم.

الفيلم يشارك في بطولته كل من الفنانة عبير صبري وسلوى خطاب وأحمد صفوت ومروة عبدالمنعم، وهو من إخراج إسماعيل فاروق، ومن تأليف محمد عبدالخالق.

أفلام الربيع بين

وبعد طول انتظار من عشاق رواية "هيبتا" للكاتب محمد صادق، يشارك الفيلم الذي يحمل نفس اسم الرواية ضمن أفلام الربيع، والذي يستعرض 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع كما قدمها المؤلف محمد صادق في روايته.

"الفيلم" يشارك في بطولته كل من الفنان عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، وشيرين رضا.

ويقوم بإنتاج الفيلم هاني أسامة من خلال شركة The Producers التي أسسها مع هادي الباجوري، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدي، ويضم فريق العمل أيضًا كلًا من مديري التصوير جمال البوشي وليو كاربوتا، مصممة المناظر هند حيدر ومدير الإنتاج محمد الهادي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟