ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حول العربية

السبت 08-08 - 12:47 م

"العربية نيوز"، موقع إخباري شامل، وجريدة ورقية أسبوعية تصدر بترخيص من "المجلس الأعلى للصحافة"،  نهتم بكل ما يهم المواطن المصري بكافة شرائحه، من أخبار سياسية واقتصادية.. إلخ.


 ويعتمد في بنيته الأساسية على شباب الصحفيين ممن لهم القدرة على تقديم أفضل أداء يتوافق مع طبيعة الوسيلة الإعلامية - ويسعى الموقع إلى توفير خدمات إعلامية متميزة يبحث عنها القارئ، وتغطية القضايا التي تمس حياته اليومية، بما يساعد على نقل نبض الشارع المصري، إلى المسئولين لبحث إيجاد حلول ناجزة لها، بما يحقق الدور الخدمي للصحافة.


 وايضا تقديم اتجاه جديد يواكب المرحلة الحساسة التي تمر بها البلاد الفترة الحالية، عبر تفجير الموضوعات الساخنة والشائكة، وإلقاء الضوء مرة أخرى على السلبيات التي أصابت مصر بالأمراض المستعصية - لدينا أفكار جديدة، فيما يخص التناول الإعلامي للقضايا السياسية والاجتماعية، مع الاستعانة بوحدة لرصد توجهات القراء، ومدى تفاعلهم مع المادة الصحفية المقدمة،وتجاوب سريع مع انتقاداته لتحسين الجوانب السلبية، وزيادة الجوانب الإيجابية التي لاقت إشادة، فالقراء بالنسبة لنا هم رقم واحد لدينا.


فلغة الكتابة والتحرير الصحفي في الموقع سلسة وموجزة، نعتمد على الفقرات القصيرة، والكلمات السهلة، لأن نخاطب الشعب المصري بكافة طوائفه وثقافاته، وبما يتوافق مع الجمهور الذي نخاطبه، فـ"العربية نيوز"، يستهدف الشاب والمرأة، وكبار السن، ونخصص لكل فئة مادة صحفية ثرية، تناسب تطلعاته - "الدقة، والمصداقية، والحيادية، والسرعة، والحداثة، والموضوعية.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال

ads
ads
ads